شرح طاولة العوامة

على الطاولة سوف تجد الموزع الذي ، بحسب اللعبة ، يلعب ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين. لكل مكان مجال محدود يمكن للاعب أن يضع رهانه فيه. يتم التعامل مع البطاقات مباشرة فوقها. عادة ما يتم عرض حدود الجدول والعوائد في الحقل بين اللاعب والتاجر ، لذلك لا يوجد أي التباس لأي شخص.
الأجزاء المختلفة من طاولة العوامة. يتم وضع علامة على رهان اللاعب ويده ، والتاجر ، وحد الطاولة ، وحذاء البطاقة ومعلومات الدفع.
يعتمد عدد البطاقات المستخدمة في اللعبة على اللعبة ، ولكن بشكل عام هناك مجموعة كبيرة من البطاقات تتكون من أكثر من 52 مجموعة بطاقات.
توضع الرهانات على رقائق تسمى الرموز. تشير الألوان المختلفة إلى القيم المختلفة التي عادة ما يتم عرضها بوضوح أسفل الشاشة في الألعاب عبر الإنترنت.
عادة ما يسحب التاجر بطاقات من جهاز يسمى حذاء. هذا يتيح استخدام أسرع وأسهل ويزيل أي شكوك حول التعامل مع البطاقة. في حين يمكن وضع تشكيلات متعددة في حذاء واحد (غالبًا ما يتم استخدام 6 أو 8 طوابق في اللعبة) ، تستخدم معظم الكازينوهات بطاقة قطع للإشارة إلى أن الوقت قد حان لتغيير الأحذية عند ترك كمية معينة. عدد البطاقات. يتم ذلك لتقليل كفاءة عد البطاقات.
بطاقة تختلف قليلاً عن أوراق اللعب الأخرى وتوضع في نقطة معينة في اللعبة للتحكم في الوقت المطلوب لتغيير الحذاء. تخلص من الحاوية:
لا يتم إعادة البطاقات المستخدمة في الحذاء. بدلاً من ذلك ، فإنها تشكل مجموعة من الصواني في صينية على الجانب الآخر من الطاولة لتجنب الارتباك.
قواعد كازينو العوامة بسيطة بشكل مبهج. في البداية تحصل على بطاقتين. يمكنك بعد ذلك الحصول على عدد غير محدود من البطاقات الإضافية التي تريد أخذها بالتسلسل. الهدف هو الحصول على درجة أعلى بيدك من الوكيل. ومع ذلك ، كل رشقات نارية على “21” وبالتالي يفقد تلقائيا.

ضع الرهانات

قبل توزيع الورق ، يجب على كل لاعب تحديد المبلغ الذي سيتم المراهنة عليه ضمن نطاق حد الطاولة. كل جدول يحتوي على الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات المقبولة ، ويشار إليها عادة باسم “حدود الجدول”. يجب وضع هذه الرهانات في الصندوق أمام مقعد اللاعب.

التعامل مع البطاقات

يتم التعامل مع البطاقات بدءًا من اللاعب الموجود على الجانب الأيسر من التاجر. يتلقى كل لاعب بطاقة واحدة بدورها (تمامًا مثل الموزع) حتى يكون لكل الأيدي بطاقتين. يتم التعامل مع جميع بطاقات اللاعبين بحيث يكون كل شخص قادرًا على رؤية جميع القيم. البطاقة الأولى للموزع هي أيضاً “بطاقة عالية” ، على الرغم من أن البطاقة الثانية عادة ما يتم توجيهها لأسفل ، أو “بطاقة مخفية”.

 

ضرب عقد

بدءًا من اللاعب على يسار الوكيل ، تتاح للجميع فرصة الحصول على المزيد من البطاقات. عندما يشعر اللاعب بالرضا عن يده ، يشير إلى التاجر بأنه يريد “الوقوف”. للحصول على بطاقة أخرى يجب عليك “ضرب”. لا يسمح بحد أقصى لعدد البطاقات (انظر القواعد الموسعة للاستثناءات).

نتيجة

بمجرد أن يتوقف كل لاعب أو يقف ، يأخذ الموزع بطاقات إضافية إذا لزم الأمر. إذا اندلعوا ، سيفوز جميع اللاعبين الذين حصلوا على يد 21 أو أقل. إذا كان لديهم توزيع ورق صالح ، يتم مقارنة توزيع كل لاعب بليد الموزع. أعلى الدرجات تفوز. إذا كان هناك تعادل ، سينتج عن ذلك دفع وسيتم إرجاع الرهان الأصلي إلى اللاعب.
بمجرد توزيع البطاقات ، يقرر كل لاعب الضرب أو البقاء. يجب اتخاذ هذا القرار دون رؤية يد الوكيل بالكامل ، نظرًا لأن بطاقته الثانية يتم التعامل معها وجهًا لوجه. بمجرد أن يكون لدى جميع اللاعبين على الطاولة العديد من البطاقات التي يريدونها أو يتعاملون معها ، فقد حان دور الموزع للعب. يلعبون وفقًا للقواعد التي يضعها الكازينو ، ومتى يضرب ومتى يقف. ثم يتم مقارنة جميع توزيعات الورق بيد الموزع ويتم دفع جميع المكاسب.